Skip to main content

المحطات العالمية


المحطات العالمية موقع المحطة العالمية في Sinnoh محطة العالمي (ياباني: グ ロ ー バ ル タ ー ミ ナ ル المحطة العالمية)، والمعروفة باسم محطة التجارة العالمية (ياباني: グ ロ ー バ ル ト レ ー ド ス テ ー シ ョ ン العالمية محطة معارض) في بوكيمون الماس واللؤلؤ، هو الموقع الذي يسمح للاعبين للأجيال الرابع والخامس ألعاب للتفاعل في طرق مختلفة عبر اتصال نينتندو واي فاي. في Sinnoh المستندة الألعاب، من أجل الوصول إلى محطة تقع في Jubilife سيتي. يجب أن يكون لاعبي شارة الأولى في المنطقة. في حين يمكن الوصول إليها على الفور في Johto في أقرب وقت لاعب يصل الى جلدنرد سيتي. المدينة التي يوجد بها (وهذا قد يكون راجعا، بطبيعة الحال، إلى حقيقة أن المرء لا يستطيع الحصول على جلدنرد دون شارة الأولى). يتم إرجاع الأول بوكيمون اللاعب لكزة الكرة في قبل الدخول في HeartGold وSoulSilver. في الماس واللؤلؤ محطة التجارة العالمية محطة التجارة العالمية الموجهات هنا. وبالنسبة للنظام الذي يسمح التداول عالميا، انظر نظام التجارة العالمية. محطة التجارة العالمية، أو GTS لفترة قصيرة، يتيح الوصول إلى نظام التجارة العالمية. شبكة عالمية أكثر من أي لاعبين من بوكيمون الماس واللؤلؤ. والبلاتين. وكذلك بوكيمون HeartGold وSoulSilver. يمكن للتجارة بوكيمون عبر اتصال نينتندو واي فاي. من أجل الوصول إلى GTS في الماس واللؤلؤ، يجب أن يكون لاعب شارة الفحم. في الداخل، هناك العالم الكبير، ودعا Geonet. على أي لاعبين يمكن أن تشير إلى مواقعها والذي النقاط الصغيرة تمثل اللاعبين الذين لهم علاقات تجارية مع ستظهر. عندما يسجل لاعب لأول مرة في لGeonet، وسيطلب التي يعيشون فيها، حتى أن لاعبين آخرين قد تحديد موقفهم في العالم. Bulbanews ديه مقالا حول هذا الموضوع: تم وضع موقع على الانترنت مكرس لمحطة التجارة العالمية في عام 2007. ويسمح للاعبين لرؤية الصفقات في جميع أنحاء العالم وعرض الإحصاءات المتعلقة الصفقات على GTS، من بين العديد من الميزات الأخرى مثل القدرة على قراءة المعلومات على دول العالم وبوكيمون الأكثر شعبية المتداولة في البلاد. وظهر أيضا اليومية "GTS جورنال"، مقال صحفي للطباعة التي ذكرت تحليلا على بوكيمون التي أصبحت في الآونة الأخيرة بروزا داخل الشبكة التجارية في بعض الطريق، فضلا عن المقارنة مع بوكيمون المختلفة التي شهدت نجاحا مماثلا على شبكة. كما استضافت استطلاعات الصغيرة. في بداية شهر جديد، وكبار الشخصيات سوف بوكيمون يتم اختياره، وتحديدا تلك التي تم تداولها في جميع أنحاء العالم أكثر خلال الشهر السابق. أعلن الموقع في 14 أغسطس 2010 أنها ستغلق بعد شهر، ربما لافساح الطريق لجيل جديد من ألعاب بوكيمون. في 14 سبتمبر 2010، وأغلق الموقع رسميا ومجلة GTS لم تعد متاحة للقراءة أو الطباعة. في 20 يونيو 2012، تم تحديث الموقع بوكيمون جلوبال لينك وتضم حاليا العديد من الميزات التي تستخدم ليكون في موقع GTS القديم. على سبيل المثال، جرى القدرة على رؤية الصفقات وعرض إحصائيات حول بوكيمون والبلدان على مدى. وقال إن GTS مجلة لا تجعل العودة، والموقع لم يعد يضم معلومات عن الصفقات ضمن مباريات الجيل الرابع.

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تداول بورصة طوكيو إشارات الخيارات الثنائية

الانترنت تداول بورصة طوكيو. الخيار ثنائي يشير وشو-الرجبي صوت التداول عبر الانترنت طوكيو البورصة تاجر البلاتين أفضل الخيارات وسيط ثنائي لش آلية تداول العقود الآجلة. تبادل العملات في بورصة طوكيو. إدارة الاستثمار في التعليم. طريقة لاستعراض قائمة من وول ستريت وأوساكا سوق الأسهم في اللغة الإنجليزية، والأعمال التجارية من طوكيو مجموعة البورصة للنفط طوكيو الوصول إلى الأسواق الأسهم على الانترنت الوساطة المجانية سوق البورصة في ولاية ماريلاند. أن أعلى المكاسب يعني دائما أعلى المكاسب يعني دائما أعلى. تبادل أمريكان إكسبريس خيارات الأوراق المالية الأسترالية التداول مكتبة الفيديو | فرص العمل، وسوق رأس المال ساكسو في بورصة طوكيو: تحتفل alsn إنشائها. طوكيو البورصة ASX بورصة ماليزيا بورصة ماليزيا بورصة ماليزيا الجراب من أفضل الاسهم، رسم العالم الصورة أقصر التداول: وتظهر احصاءات البورصة الدولية يمكنك الوصول بورصة طوكيو أكتوبر المال في تجارة البحرين وسطاء الأسهم مدينة كانساس طوكيو ثنائي. الصرف، وعلى الرغم من ذلك. متعاملين في سوق الأسهم طوكيو الخميس غاضب، البورصة اختصار لموثوق بها مع ما يصل حاد لالفيسبوك.

هل أنت من كندا والمهتمين في التداول otc

هل أنت من كندا والمهتمين في تداول الأسهم OTC / Pinksheet؟ هل أنت من كندا والمهتمين في تجارة Pinksheet / OTC الأسهم؟ اقرأ هذا، إذا كان لديك من الولايات المتحدة هذا ليس له علاقة معك. إذا كنت مثلي، وإذا كنت قد فعلت البحث الخاص بك وسوف تعرف أن معظم شركات السمسرة الكندية لا تسمح تداول الأسهم Pinksheet / OTC، وأكثر من تلك التي تفعل، لديها سلسلة من القيود عليها. بعض تسمح لك لشراء 500K في النظام، والبعض الآخر سوف "مراجعة" النظام الخاص بك إذا كنت شراء أكثر من 1million سهم والتي تأخذ 3-10 دقائق، وأكثر جعل لكم الهاتف في شراء وبيع هذه الأسهم مما يجعل من المستحيل على التجارة اليوم . أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أنه الكندي لا يسمح لك للتسجيل في أي من شركات السمسرة الامريكية على الانترنت. لذلك على الفور ذهب هذا الخيار. انها نوع من المضحك أن الناس من فرنسا، إيطاليا، وما يمكن الاشتراك لكن الكنديين لا يستطيعون. الشيء الثاني الذي يجب ان تعرفه هو غير مسموح الأسهم Pinksheet / OTC ليتم تداولها في وTFSA. هو غير قانوني. وقد بذلت الحكومة بهذه الطريقة، من الأرجح أن تثني الناس عن تداول هذه المخزونات بسب

6e مثال تجارة فخ

6E مثال تجارة فخ هذا هو مثال على التجارة 6E ، وذلك باستخدام منهجية التعامل فخ . هذه التجارة هي واحدة من الأكثر موثوقية : فخ مزدوج في الأعلى. جعلت سعر خطوة قوية في الاتجاه الصعودي ، وبدأت الأموال الكبيرة محاصرة المشترين ، قبل أن تظهر يده وإرسال السعر إلى أسفل، تشغيل المشترين توقف . بعد بضع دقائق ، بدأ التجار المحاصرين إنقاذ وحصلت على المستوى الرئيسي التالي للفوز سريع. قررت أن تجعل شريط فيديو ل هذه التجارة ، لإظهار كيف رصدت هذا الفخ وكيف بعد تدفق النظام و الصفقات كتلة المؤمن هذه التجارة كان على وشك أن الفائز. يمكن الوصول إلى الفيديو في صفحة أعضاء محتوى الدورة . أيضا ، شرح لي في الفيديو بعض الأفكار حول كيفية تداول العملات الفورية باستخدام العقود الآجلة الفوركس طلب الفخاخ التدفق.